الجمعة، 13 نوفمبر 2009

الليبرالية التي اعشقها




انا ليبرالي
رغم رفض الكثيرين و عدم تشجعهم للفكرة
سواء الليبرالين انفسهم او غيرهم من المذاهب الفكرية
هذه هي ليبراليتي و فكري الذي اعشقه
ممكن تسموها ليبرالية ايهاب
او الايهابية
او ام عباس
مش هاتفرق كتيير
لكن دي افكاري وانا فخور بها
و حتي لا يظن البعض ان هذا الموضوع للدفاع عن ليبرالتي او وضعي في خانة من يبرر الكفر
فأنا انوه هنا و بشدة ان الموضوع لم يوجه لهذه الفئة و ان الافضل له و لي ان يوفر جهده و طاقته لقراءة موضوع آخر

--------------------------

انا ليبرالي و لا اعترض علي اي من المظاهر الدينية
لا اعترض علي لبس الحجاب او أطالة الذقن او لبس الصليب
لا اعتراض لدي اطلاقا
و كم هاجم الكثير من الليبراليين القرار الفرنسي بمنع الحجاب و انا اؤيدهم

--------------------------


انا ليبرالي و لا اعترض ابدا علي اي توجه كان...ديني او فكري و من اشد المؤمنين بحوار التوجهات و الافكار

--------------------------


انا ليبرالي و ادافع عن حقوق خصمي قبل حقوقي
و اضحي بالغالي و النفيس في سبيل كلمة حق يقولها حتي اذا مستني بسوء...ولكن الأهم ان تكن كلمة حق

--------------------------
--

انا ليبرالي و اكره ان يسود فكر بالسيف أو ينشر مذهب بالكرباج
و سأدافع ما حييت عن مبدأ جميل أعيشه الا و هو الحرية

--------------------------


انا ليبرالي و ارغب ان تكون مصر الدولة رقم 1 في العالم و لا يعجبني حالها الأن و لهذا اسعي للتغيير و هو واجب وطني..نابع من قناعة شخصية

--------------------------
------

انا ليبرالي أثور من اجل الحق فلا اكن سلبيا امام الظلم و الفساد و لا اهادن ظالم و لو كان ذا سلطان

--------------------------
---------

انا ليبرالي و مؤمن بأن الحوار مع الغرب هو الملاذ الأخير لمصرنا التائهة و ان التعامل مع الغرب ككلب نجس يحرس البيت و لا يدخله هو مصيبة المصائب و سبب بقائنا بين دول العالم الثالث الي أبد الدهر

--------------------------
----------

انا ليبرالي و احب رسولي و كل الانبياء و الرسل (عليهم السلام) و لا ارضي بأهانة احد منهم

--------------------------
--------

انا ليبرالي و لا ارضي بحال البعض من المسلمين و هم في رأيي السبب الأول فيما تعرض له الرسول (عليه الصلاة و السلام) من افتراءات و كذب
بالله عليكم العالم كله يري الرسول في افعالنا
بالله عليكم كونوا قدر المسؤلية
بالله عليكم كلنا راقد علي ثغر من ثغور الاسلام
بالله عليكم كونوا خير من يمثل الدين

--------------------------


انا ليبرالي و لا ارضي بحال التخلف و الجهل و الظلام
ان نكون علماء في الدين و اللغة فقط و نترك سائر العلوم

--------------------------
-----------

انا ليبرالي و لا ارضي ان يقوم الشعب المصري علي دولة حرقت علم بلادي و لا يقوم علي من اغرق 1000 من ابناءه و جعلهم طعام للسمك
و لا يقوم علي حاكم ظالم امضي ربع قرن فوق العباد

--------------------------
-----

انا ليبرالي و اقر الأمر بالمعروف و لا انكره و لكن أتذكر دائما انه ....بالمعروف

--------------------------
------

انا ليبرالي و افخر
هذه مسلماتي
التي اؤمن بها
و لكل مسلماته التي احترمها
فالليبرالية و احترام الآخارين وجهان لعملة واحدة
في رأيي
فقدت احترامك للآخارين فقدت ليبراليتك
و للحديث بقية

1 التعليقات:

فاطمه يقول...

صح لسانك

إرسال تعليق